أنواع منتجات إزالة بقع الحيوانات الأليفة والرائحة

عادة ما ينظر إلى الحيوانات الأليفة على أنها مكون من مكونات الأسرة. أيضا, عدد كبير منا يعاملهم كما لو كانوا بشرا. وليكن ما يكون, الناس لا بالنسبة للجزء الأكبر الاستفادة من مرحاض على الأرض. حيواناتنا الأليفة تفعل. قد يكون لديك منزل الحيوانات الأليفة الخاص بك أعدت بعد سيكون هناك في أي حال من الأحوال تلك الأحداث حيث سيحدث حادث مؤسف. ربما تم القضاء على حيوانك الأليف. أو من ناحية أخرى ، ربما عدت إلى المنزل في وقت متأخر إلى حد ما عما كان متوقعا ولم يتمكن حيوانك الأليف من الاحتفاظ به بعد الآن.

 

الشيء المفيد هو أن هناك العديد من العناصر المذهلة التي يمكن الوصول إليها للمساعدة في بقع الحيوانات الأليفة والروائح. متجر سمارت  الوصول إلى هذه العناصر في العديد من المتاجر ، وكلما تم استخدامها بشكل مناسب ، يمكن أن تكون ناجحة بشكل استثنائي في قتل البقع والروائح. ما يجب تذكره مع عناصر قتل الرائحة هو العثور على واحد يتخلص حقا من الرائحة بدلا من تلك التي تحجبها ببساطة.

 

يجب أن يكون معروفا على نطاق واسع أن حيواناتنا الأليفة لها أنوف حادة للغاية. ويمكن أن رائحة اصغر تلميح من رائحة. تحقيقا لهذه الغاية فإنها غالبا ما تنطوي على الحمام في بقعة مماثلة مرارا وتكرارا ، في أي حال ، عندما كنت تعتقد أنك قد تنظيفها تماما. انها واحدة من نهجها لفحص منطقة. إن استخدام المنظفات المناسبة ، بشكل مناسب ، سيساعد في منعهم من الذهاب إلى مكان مماثل أكثر من مرة.

 

معظم مزيلات بقع البساط تعتمد على المركب. بعض عموما يعتقد بشكل استثنائي واقترح للاستخدام مع آلات التنظيف بالبخار يتقن. هذه الأنواع من عمال النظافة يمكن أن تأتي في هيكل السوائل أو يكون زبد مقرها. هناك أيضا علاجات مصنوعة يدويا يمكن مزجها بأشياء عائلية مألوفة مثل خبز البوب أو الخل. كن حذرا باستمرار أثناء استخدام أي عنصر تنظيف. التزم بالتوجيهات واختبر الترتيب على منطقة بعيدة قليلا أولا. قد يؤدي استخدام أي منظف بشكل غير لائق إلى ضرر أكثر بروزا.

 

أفضل مزيلات بقع الحيوانات الأليفة سيكون لها مواد كيميائية تقتل البروتينات والكائنات الحية الدقيقة في نفايات الحيوانات الأليفة. الميكروبات الموجودة في هذه البروتينات هي منبع أساسي لمعظم روائح الحيوانات الأليفة. هذه الأجزاء متناهية الصغر سوف نعلق على خيوط تغطية الأرضيات الخاصة بك وتسليم رائحتها. وهو يشبه المثل المألوف “قطع الرأس الجسم سوف ركلة دلو”. في حال كنت تستطيع التخلص من الميكروبات فإنك سوف تقتل رائحة.

 

هناك العديد من المنظفات الأنزيمية الرائعة التي يتم إجراؤها لمنع الإمساك بين البروتينات وألياف البساط. مع عدم وجود شيء للانضمام إليه ، يمكن ترتيب هذه البروتينات بشكل أكثر واقعية ، مما يترك بقعة الأرضيات والرائحة خالية. وهناك عدد قليل من البنود ، مثل باك-أوت ، مصنوعة مع المثبتات العادية ، على سبيل المثال ، الجريب فروت البذور التركيز و الشريط البرتقالي. أي شيء هذا البند يمكنك تسوية على الدوام غسل المنطقة تنظيفها تماما بعد الانتهاء من التفاعل. سيؤدي ذلك إلى منع أي تراكم من التطور والرسم في التربة والتربة.

 

حقا وجود الحيوانات الأليفة داخل يمكن في بعض الأحيان يكون اختبارا. يجري في جميع أنحاء المتعلمين واستثنائية يمكن أن يساعدك مع الحفاظ على رأسك مع الحفاظ على البساط والمفروشات نظيفة.

Leave comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *.